دليل اخبار السوق on Instagram: “من #نيولوك....... #ديكورات_داخليه #فساتين_سهرة #فساتين_زفاف #مسكات_عروس #مسكات_ورد #تقديمات_زواج #تقديمات_ضيافه #كنب#اثاث_ايكيا…”
وقد تأثر عثمان حسين بهذا التيار من موسيقي الألحان وقام بتوظيفه في الأغنية السودانية ذات السلم الخماسي. وسار بعد ذلك على هذا النهج عدد من المغنيين والموسيقيين السودانيين. التعدد الميلودي [ عدل] كذلك أدخل عثمان حسين طريقة جديدة في مسار الميلودي في الأغنية السودانية بحيث يأتي كل كوبليه أو مقطع نصّي بمقدمة موسيقية في قالب لحني يختلف عن وتيرة اللحن في الكوبليه أو المقطع الذي سبقه أو الذي يليه وبذلك تكون الأغنية متنوعة الألحان والمقاطع سريعة التنقلات. ففي أغنية «جايي تترجاني» يختلف لحن وآداء المقطع الذي يبدأ بعبارة: جايي تترجاني.. أغفر ليك ذنبك، عن المقطع الذي يليه والذي يقول: كنت تحلم بالسعادة.. ويأتي هذا المقطع الأخير مصحوباً بموسيقى قوية. اللحن أولا ثم النص [ عدل] وإذا كان إيجاد النص عادة هو الذي يسبق عملية وضع اللحن والموسيقى عند بناء الأغنية، إلا أن عثمان حسين ابتدع طريقة جديدة بالنسبة للموسيقى السودانية حيث يتم أولاً وضع اللحن ومن ثم البحث عن نص يناسبه أويتسق معه حتى ولو كان ذلك عن طريق تأليف نص جديد يتوائم مع اللحن المعد سلفاً. ولعل أبلغ مثال لذلك هو أغنية يا ناس لا لا، التي قام بتأليف نصها الشاعر السوداني عبد المنعم عبد الحي.
صحيفة ماركا الاسبانية, 2024